Friday, January 3, 2014

الاسهم الامريكية تثبت بعد بيانات الصين المخيبة للامال


المصدر investing

أشارت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية إلى ثبات قبيل الافتتاح اليوم الجمعة ، حيث بقي المستثمرون حذرين بعد سلسلة من البيانات المخيبة للآمال من الصين و قبل كلمة ل رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي في وقت لاحق اليوم.

قبيل الافتتاح ، أشارت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي إلى تحقيق مكاسب بنسبة 0.07٪ ، وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.08٪ ، في حين ارتفع مؤشر ناسداك 100 للعقود الأجله بنسبة 0.01٪.

وكانت الأسواق القلقة بعد أن أظهرت أظهرت بيانات أن مؤشر مديري المشتريات غير الصناعي في الصين تراجع الى 54.6 في ديسمبر من قراءة 56.0 في الشهر السابق.

وأظهر تقرير حكومي أيضا هذا الأسبوع أن مؤشر مدراء المشتريات التصنيعي في الصين انخفض الى أدنى مستوى في أربعة أشهر من 51.0 الشهر الماضي من 51.4 في نوفمبر تشرين الثاني و أسوأ من توقعات لانخفاض إلى 51.2 .

وكان من المتوقع أن تكون شركة صناعة الطائرات بوينغ . نشطة حيث كانت الشركة تستعد للتصويت على العقد الذي سيشهد تخفيضات الفائدة في مقابل بناء الطائرات 777X في منطقة سياتل لصناعة الطائرات بوينغ .

وكان قادة من الاتحاد رفض العقد الأولي في نوفمبر تشرين الثاني. وارتفع سهم بوينج 0.29 ٪ في التجارة بعد ساعة .

من المرجح أن يكون ( فاير اي ) في التركيز حيث ارتفعت الاسهم بنسبة 22.68٪ في تداولات طويلة، بعد أن قالت شركة شبكة الامن العالمية (مانديانت) انها كسبت في صفقة 1.05 مليار دولار الذي يجمع مقدمي الخدمات التي تحمي شبكات الكمبيوتر ضد المتسللين و الجواسيس .

في قطاع الاتصالات ،خفضت ستايفل نيكولاس وشركاه سبرينت الى "بيع " من " ايقاف" مما دفع أسهمها في المشغل تراجع 1.92 ٪ قبل طرحها في الأسواق .

في مكان آخر ، قامت شركة فوكس 21 شركة فوكس للقرن ببيعها حصتها البسيطة في الصين ستار (تلفزيون)، في اطار استراتيجية لتصفية الشركات التي لا يمكن للشركة الحصول على ملكية الأغلبية.

عبر المحيط الأطلسي ، ارتفعت أسواق الأسهم الأوروبية قبيل الافتتاح حيث ارتفع يورو ستوكس 50 بنسبة 0.27٪ ، وارتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.48٪ ، وا رتفع مؤشر داكس الالماني بنسبة 0.23 ٪، في حين ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز البريطاني 100 بنسبة 0.08 ٪ .

خلال جلسة التداول الآسيوية ، تراجع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 2.24٪ ، بينما ظل مؤشر نيكاي 225 في اليابان مغلقا بسبب عطلة وطنية
.

 
قم بفتح حساب الان واكتشف عالم الخيارات الثنائية المثير والمدهش
 99binary هو الوسيط المفضل لدينا
 https://99binary.com/ar

0 comments:

Post a Comment