Wednesday, December 18, 2013

الاسهم الاوروبية تواصل ارتفاعها بعد صدور البيانات الالمانية


المصدر investing

واصلت الاسهم الاوروبية الارتفاع اليوم الاربعاء بعد صدور البيانات الايجابية حول مناخ الأعمال الألماني ، في حين تترقب الاسواق بيان السياسة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من اليوم.

الاسهم الاوروبية تواصل ارتفاعها بعد صدور البيانات الالمانية
خلال التعاملات الأوروبية بعد ظهر اليوم ، ارتفع يورو ستوكس 50 بنسبة 0.84 ٪، وارتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.80٪ ، في حين ارتفع مؤشر داكس الالماني 30 بنسبة 1.07٪ .

في وقت سابق أظهرت بيانات أن مؤشر ايفو ل مناخ الأعمال الألماني ارتفع الى أعلى مستوياته في 20 شهرا عند 109.5 في ديسمبر كانون الاول ، وذلك تمشيا مع التوقعات و ارتفاعا من 109.3 في نوفمبر تشرين الثاني.

بقي المستثمرون حذرين قبيل نتائج اجتماع السياسة النقدية الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي من السنة، مع توقع البنك أن يعلن عن تراجع طفيف في برنامج شرا ء السندات البالغ 85 مليار دولار..

ومع ذلك ، فإن الكثيرين يعتقدون أن البنك سوف ينتظر حتى مطلع العام المقبل لبدء برنامج التحفيز النقدي، رغم المؤشرات الأخيرة في التعافي الاقتصادي الأمريكي التي تزداد عمقا..

وظلت أسهم القطاع المالي في معظمها مرتفعة، ، حيث ارتفعت اسهم المقرضين الفرنسي بي إن بي باريبا و سوسيتيه جنرال بنسبة 0.87٪ و 0.85 ٪ ، على الرغم من تراجع دويتشه بنك ابنسبة 0.55٪ .

بين المقرضين الجانبية ارتفع بانكو سانتاندر و بي بي في اي الاسباني بنسبة 0.81٪ و بنسبة 1.88٪ على التوالي ، في حين ارتفع يونيكريديت و انتيسا سان باولو الايطالي بنسبة 0.92٪ و بنسبة 1.10٪ .

في مكان آخر ، ارتفعت الكتروبيت بنسبة 13.81 ٪ بعد زيادة توقعات أرباحها للعام بأكمله .

وفي الوقت نفسه، تراجعت اسهم تكنيب ومقرها باريس 6.93 ٪ بعد ان قالت انها تتوقع ان تكون الارباح اضعف تحت تحت سطح البحر في العام المقبل.

في لندن ، ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز 100 بنسبة 0.31٪ ، بعد أن أظهرت بيانات أن معدل البطالة في المملكة المتحدة انخفض بشكل غير متوقع إلى أدنى مستوى في أربع سنوات و نصف السنة من 7.4 ٪ في أكتوبر.

زادت ماكسب سنتريكا ، بعد أن قالت الشركة انها ستبيع مرافق محطات الكهرباء التي تعمل بالغاز تكساس ل بلاكستون بقيمة 685 مليون دولار نقدا ويعود ريعها للمستثمرين من خلال توسيع برنامج إعادة شراء الأسهم .

أيضا على الجانب العلوي ، ارتفعت بوين بارتي بنسبة 5.27 ٪ بعد أن قالت الشركة التي تقوم بعمل القمار على الانترنت ان توقعاتها للعام المقبل إيجابية.

قلصت أسهم شركات التعدين مكاسبها في وقت سابق ، كما ارتفعت أسهم بي اتش بي بيليتون بنسبة 0.64٪ ، في حين ارتفعت استرازينيكا بنسبة 0.03 ٪ وارتفع ريو تينتو بنسبة 0.11٪ .

في القطاع المالي ، ارتفعت أسهم الشركات المالية حيث ارتفع رويال بنك اوف سكوتلاند بنسبة 0.31٪ ، و ارتفعت اسهم إتش إس بي سي القابضة بنسبة 0.33٪ ، في حين ارتفعت لويدز المصرفية بنسبة 0.36٪ و قفز باركليز بنسبة 1.02٪ .

في الولايات المتحدة، ارتفعت أسواق الأسهم قبل الافتتاح، حيث ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.28٪ ، وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.29٪ ، في حين ارتفع مؤشر ناسداك 100 للعقود الأجله بنسبة 0.28٪ .

في وقت لاحق اليوم، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول تصاريح البناء و المساكن .



قم بفتح حساب الان واكتشف عالم الخيارات الثنائية المثير والمدهش
 99binary هو الوسيط المفضل لدينا
 https://99binary.com/ar

0 comments:

Post a Comment