Tuesday, December 24, 2013

الاسهم الاسيوية ترتفع قبل عطلة الميلاد في تجارة هادئة


المصدر investing

 ارتفعت أسواق الأسهم الآسيوية على نطاق واسع في تجارة هادئة ماقبل عطلة الميلاد اليوم الثلاثاء ، كما عزز الشهية على الأصول الخطرة وسط تفاؤل متزايد بشأن صحة الاقتصاد الامريكي و بعد حقن بنك الشعب في الصين السيولة للنظام المالي

خلال التعاملات الآسيوية في وقت متأخر ، ارتفع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 1.13٪ ، وارتفع مؤشر (أي اس اكس 200 ) في أستراليا بنسبة 0.67٪ ، في حين أغلق مؤشر نيكاي 225 الياباني مرتفعا بنسبة 0.12 ٪ .

كان من المقرر إغلاق اسواق هونج كونج عند منتصف النهار و إعادة فتح الاسواق يوم الجمعة بعد عطلة عيد الميلاد و يوم الصناديق. في مكان آخر ، ستبقى الأسواق اليابانية والصينية مفتوحة يوم عيد الميلاد في حين سيتم إغلاق بقية المنطقة.

أعطيت آسيا قيادة إيجابية من الولايات المتحدة، حيث أغلق مؤشر داو جونز على مستوى قياسي جديد مرتفع ، في حين أنهى مؤشر ناسداك عند أعلى مستوى له في ثلاثة عشر عاما .

قالت وزارة التجارة يوم الاثنين ان الانفاق الشخصي الامريكي ارتفع بنسبة 0.5 ٪ في الشهر الماضي ، وذلك تمشيا مع التوقعات و هو أعلى مستوى منذ يونيو حزيران.

في وقت لاحق من اليوم ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول طلبيات السلع المعمرة وهو مؤشر رئيسي للإنتاج ، فضلا عن تقرير حول مبيعات المنازل الجديدة.

في طوكيو ، ارتفع مؤشر نيكي إلى أعلى مستوى منذ عام 2007 قبل أن يقلص مكاسبه ، فيما يراقب التجار
التحركات في سوق العملات . ارتفع الدولار الأمريكي / الين الياباني ليسجل اعلى سعر يومي له من 104.40 ، قبل أن يتراجع ليسجل إلى 104.18 .

ارتفع مؤشر تجارة التجزئة السريعة بنسبة 1.2 ٪، في حين تراجع سهم سوفت بنك بنسبة 1.2 ٪ .

وفي الوقت نفسه، في هونغ كونغ، ارتفع مؤشر هانغ سنغ في جلسة قصيرة قبل العطلة وسط تراجع المخاوف بشأن أزمة سيولة في النظام المالي . حقن بنك الشعب الصينى مبلغ 4.7 مليار دولارمن خلال عمليات السوق المفتوحة للمرة الأولى في ثلاثة أسابيع يوم الثلاثاء ، مما ادى لارتفاع تكاليف الاقتراض إلى حوالي 5.5 ٪ ، وأيضا من ارتفاع في اليوم السابق ع ما يقرب من 9 ٪ .

وارتفع بنك مينشنغ الصين بنسبة 1.2 ٪ ، وارتفع بنك التجار الصينى بنسبة 1.9٪ ، في حين ارتفعت اسهم الصين سيتيك بنك 1.7 ٪ . وقد بقي المستثمرون حذرين على مستوى الديون المعدومة لدى البنوك الصينية ، وخاصة عندما تكون أسعار الإقراض بين البنوك مرتفعة.

في مكان آخر ، في أستراليا ، ارتفع مؤشر ( أي اس اكس 200 ) إلى أعلى مستوى منذ 28 نوفمبر وذلك بفضل المكاسب التي تحققت في القطاع المالي.

ارتفع سهم كومنولث بنك اوف استراليا 0.5 ٪ ،ارتفعت اسهم المجموعة ستباك المصرفية بنسبة 0.7 ٪، في حين ارتفعت مجموعة الخدمات المصرفية أستراليا و نيوزيلندا و بنك أستراليا الوطني بنسبة 0.55 ٪ و 0.45 ٪ على التوالي.

واستشرافا للمستقبل ، ارتفعت اسهم الاسواق الأوروبية. ومن المتوقع أن تظل التجارة واحجام التداول خفيفة بسبب عطلة عيد الميلاد ، حيث أقفل بالفعل العديد من التجار صفقاتهم لجني الأرباح قبل نهاية العام ، والحد من السيولة في السوق وزيادة التقلبات.

ارتفع يورو ستوكس 50 0 بنسبة 0.1٪ وارتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.1٪ ، وارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 للعقود الأجله بنسبة 0.2 ٪، في حين ارتفع مؤشر داكس الالماني بنسبة ا 0.1 ٪ .

عبر المحيط الأطلسي ، بقيت أسواق الأسهم الأمريكية دون تغيير . حيث ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.05 ٪، في حين بقي مؤشر ستاندرد اند بورز500 ومؤشر ناسداك 100 دون تغيير.


قم بفتح حساب الان واكتشف عالم الخيارات الثنائية المثير والمدهش
 99binary هو الوسيط المفضل لدينا
 https://99binary.com/ar

1 comment:

  1. نتمنى لكم كل التوفيق .. نتمنى تشرفونا بزيارة الرازى للاستشارات لمساعدة الاخرين و الرد على استفسارتهم من قبل المتخصصين امثالكم و تسجيل العضوية مجاني

    ReplyDelete