Friday, December 20, 2013

الاسهم الاوروبية تتباين بعد تقليص برنامج التحفيز النقدي


المصدر investing 
 
تباينت الأسهم الأوروبية إلى ارتفاع اليوم الجمعة ، فيما بقي المستثمرون يستوعبون الأخبار حول بدء مجلس الاحتياطي الفيدرالي برنامج تقليص شراء السندات في أقرب وقت في الشهر المقبل -

خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم ، ارتفع يورو ستوكس 50 بنسبة 0.21 ٪، و تراجع مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.11٪ ، في حين ارتفع مؤشر داكس الالماني 30 بنسبة 0.24٪ .

وأظهرت بيانات في وقت سابق ان مؤشر مناخ المستهلك الألماني جي إف كي ارتفع إلى 7.6 في ديسمبر ، وهو أعلى مستوى منذ أغسطس 2007، من قراءة 7.4 في الشهر السابق. وكان المحللون يتوقعون بقاء المؤشر على حاله هذا الشهر.

وأظهر تقرير منفصل أن التضخم في أسعار المنتجين الألماني تراجع بنسبة 0.1 ٪ في نوفمبر تشرين الثاني متماشيه مع التوقعات بعد تراجع بنسبة 0.2 ٪ في الشهر السابق .

بقيت الاسواق متوترة بعد إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الاربعاء انه سيخفض برنامج شراء السندات البالغ 85 = مليار دولار في الشهر الى 10 مليار في يناير. وقال الرئيس المنتهية ولايته لمجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي ان الاقتصاد مستمر في إحراز تقدم .

وأكد البنك المركزي الأمريكي أن أسعار الفائدة من المرجح أن تظل منخفضة حتى بعد انخفاض معدل البطالة بنسبة 6.5 ٪ ، وهي النسبة الت ذكر بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت سابق انه سيبدأ في النظر في رفع أسعار الفائدة .


وتباينت أسهم القطاع المالي ، حيث تراجعت اسهم المقرضين الفرنسي بي إن بي باريبا و سوسيتيه جنرال بنسبة 0.48٪ و 0.59 ٪، في حين ارتفع في ألمانيا دويتشه بنك بنسبة 0.27٪ .

بين المقرضين الطرفية، ارتفع البنك الاسباني بي بي في اي بنسبة 0.10٪ ، في حين تراجع يونيكريديت الإيطالي و انتيسا سان باولو بنسبة 0.14٪ و 0.63 ٪ .

في مكان آخر ، ارتفع سهم تلنت بنسبة 2.85٪ بعد أن رفع بنك جولدمان ساكس تصنيف ا لسهم إلى " شراء" من " محايد " ، نقلا عن آفاق النمو.

في لندن ، ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز 100 بنسبة 0.04 ٪ ، على الرغم من بقاء مكاسب بي أيه إي سيستمز محدودة ، الذي تراجع بنسبة 3.79 ٪ بعد أن قالت الشركة الدفاع يوم الخميس ان الامارات العربية المتحدة اوقفت محادثات لشراء يوروفايتر تايفون

وفي الوقت نفسه، تراجعت أسهم القطاع المالي أيضا في اغلبها. ،تراجعت أسهم في رويال بنك اوف سكوتلاند بنسبة 0.26٪ و تراجعت اسهم باركليز بنسبة 0.17 ٪، كما تراجعت اسهم لويدز المصرفية بنسبة 0.46٪ . وارتفعت اسهم اتش اس بي سي القابضة في اداء رائع بنسبة 0.22 ٪ .

في قطاع التعدين ، تباينت أسهم شركات التعدين حيث تراجع جلينكور اكستراتا بنسبة 0.26٪ و تراجع ريو تينتو بنسبة 0.29٪ ، في حين ارتفع بي اتش بي بيليتون بنسبة 0.31٪ و ارتفع سهم رينج جولد للموارد بنسبة 0.24 ٪ .

في الولايات المتحدة، ثبتت أسواق الأسهم قبيل الافتتاح. أشارت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي إلى ارتفاع بنسبة 0.09٪ ، وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.09٪ ، في حين ارتفع مؤشر ناسداك 100 للعقود الأجله بنسبة 0.08٪ .

في وقت لاحق اليوم، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات منقحة حول الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثالث .


قم بفتح حساب الان واكتشف عالم الخيارات الثنائية المثير والمدهش
 99binary هو الوسيط المفضل لدينا
 https://99binary.com/ar

1 comment:

  1. والله ِانا جربت اتعامل مع شركات كثيره وايد لحد مالجيت شركة ATFX والله انو تعاملهم كلش محترم ويخافون على حقوق العملاء وأنو يعطونج كمان فرص لتحجيج ربح مره كثيره انا ارتحت وياهن كمان لديهم تراخيص عالمية والله كلش موثوق فيهم

    تداول الاسهم

    ReplyDelete