Thursday, December 19, 2013

الاسهم الاسيوية ترتفع عند اعلى سعر لها


المصدر investing

ارتفعت معظم أسواق الأسهم الآسيوية اليوم الخميس حيث اغلقت الاسهم اليابانية عند اعلى سعر لها منذ نوفمبر 2007 بعد أن أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي خطط لبدء تقليص برنامج شراء السندات ..

الاسهم الاسيوية ترتفع عند اعلى سعر لها
خلال التعاملات الآسيوية في وقت متأخر ، تراجع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 0.4٪ ، ارتفع مؤشر (اي اس اكس 200) في استراليا مرتفعا بنسبة 2.08 ٪، في حين أغلق مؤشر نيكي 225 الياباني مرتفعا بنسبة 1.74 ٪ . واعطيت آسيا القيادة الايجابيةمن الولايات المتحدة، حيث سجل مؤشر داو وستاندرد اند بورز 500 أعلى مستوى إغلاق في حين أنهى مؤشر ناسداك عند أعلى مستوى له في أكثر من ثلاثة عشر عاما .

أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الاربعاء انه سيخفض برنامج شراء السندات البالغ 85 مليار دولار ل 10 مليار دولار في يناير كانون الثاني. في آخر مؤتمر صحافي له كرئيس لمجلس الاحتياطي الفيدرالي حيث قال بن برنانكي ان الاقتصاد مستمر في إحراز تقدم .

وأكد البنك المركزي الأمريكي أن أسعار الفائدة من المرجح أن تبقى منخفضة حتى بعد انخفاض معدل البطالة ل6.5 ٪ أدناه ، اوهي النسبة التي ذكر بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت سابق انه سيبدأ النظر في رفع أسعار الفائدة .

في طوكيو ، ارتفع مؤشر نيكي إلى أعلى مستوى في سبع سنوات كما تراجع الين إلى أدنى سعر له منذ خمس سنوات مقابل الدولار مما دعم المعنويات .

ارتفع الدولار 1.6 ٪ مقابل الين يوم الاربعاء ليسجل 104.35 ، وهو أعلى سعر منذ أكتوبر 2008. يدعم ضعف الين قيمة الدخل في الخارج في الشركات اليابانية عند اعادته للوطن الام ، ويحسن التوقعات بالنسبة لعائدات التصدير..

ارتفعت اسهم صناعة السيارات مازدا و هوندا بنسبة1.9 ٪ و 1.1 ٪ على التوالي ، في حين ارتفع سوني و فانوك بنسبة 2.3 ٪ و 4.1 ٪ . ارافع مؤشر الوزن الثقيل تجارة التجزئة بنسبة 4.5٪ .

وفي الوقت نفسه، في أستراليا، ارتفع مؤشر( اي اس اكس 200 ) الى اعلى سعر له في أسبوعين كما عززت المكاسب في القطاع المالي المؤشر القياسي .

ارتفع كومنولث بنك اوف استراليا بنسبة 1.6 ٪ ، ارتفعت اسهم المجموعة المصرفية ستباك بنسبة2.5 ٪، في حين ارتفع سهم بنك أستراليا الوطني و مجموعة اي ان زي المصرفية بنسبة 1.9 ٪ و 1.4 ٪ على التوالي.

في مكان آخر ، في هونغ كونغ، تراجع مؤشر هانغ سنغ وسط مخاوف مستمرة بشأن تشديد شروط السيولة. تراجع بنك الصين للتعمير بنسبة1.9٪ ، و تراجع البنك الزراعي الصيني بنسبة 1.6٪ ، في حين تراجع بنك سيتيك الصيني بنسبة 1 ٪ .

واستشرافا للمستقبل ، ارتفعت الأسهم الأوروبية قبيل الافتتاح
ارتفع يورو ستوكس 50 بنسبة 1 ٪ وارتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي للعقود الآجلة بنسبة 0.75٪ ، وارتفع مؤشر فاينانشال تايمز 100 في لندن بنسبة 0.85 ٪، في حين ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر داكس الالماني بنسبة 1 ٪ .

عبر المحيط الأطلسي ، تراجعت أسواق الأسهم الأمريكية قبيل الافتتاح ـ حيث تراجعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.2 ٪ ، وتراجع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.25 ٪، في حين تراجعت اسهم ناسداك 100 للعقود الأجله بنسبة 0.15 ٪ .

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول مبيعات المنازل القائمة ، والنشاط الصناعي في منطقة فيلادلفيا و مطالبات البطالة الأولية.


قم بفتح حساب الان واكتشف عالم الخيارات الثنائية المثير والمدهش
 99binary هو الوسيط المفضل لدينا
 https://99binary.com/ar

0 comments:

Post a Comment