Friday, December 20, 2013

الاسهم الامريكية ترتفع قبل بيانات النمو الاقتصادي




المصدر investing


أشارت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية إلى ارتفاع قبل الافتتاح اليوم الجمعة ، قبل صدور بيانات النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة ، فيما بقي المستثمرون يستوعبون الأخبار حول بدء مجلس الاحتياطي الفيدرالي برنامج تقليص شراء السندات في أقرب وقت في الشهر المقبل -

قبل الافتتاح ، أشارت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي إلى تحقيق مكاسب بنسبة 0.12٪ ، وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.16٪ ، في حين أشارمؤشر ناسداك 100 للعقود الأجله لارتفاع بنسبة 0.16٪ .

أعلن ا مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الاربعاء انه سيخفض برنامج شراء السندات البالغ 85 = مليار دولار في الشهر الى 10 مليار في يناير. وقال الرئيس المنتهية ولايته لمجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي ان الاقتصاد مستمر في إحراز تقدم .

وأكد البنك المركزي الأمريكي أن أسعار الفائدة من المرجح أن تظل منخفضة حتى بعد انخفاض معدل البطالة بنسبة 6.5 ٪ ، وهي النسبة الت ذكر بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت سابق انه سيبدأ في النظر في رفع أسعار الفائدة .

كان المستثمرون يتطلعون لصدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في وقت لاحق من نفس اليوم، بعد مجموعة من التقارير الاقتصادية المختلطة يوم الخميس مما غذى الشكوك الجديدة حول قوة الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة.

من المرجح ان يكون ياهو في التركيز ، في أعقاب تقارير ان مشغل. البوابة الإلكترونية في الولايات المتحدة المتعدد المهام تحاول اعادة ترتيب تصميم موقعها على الانترنت بخصوص خدمة البريد الإلكتروني بعد شكاوى المستخدمين قبل شهرين.

وارتفعت أسهم الشركة بنسبة 0.37 ٪ في التجارة بعد ساعة .

وكان من المتوقع ان تكون مايكروسوفت أيضا في التركيز ، بعد ان قام مدير تنفيذي سابق وصديقه القيام بتجارة وتعاملات داخلية قبل اعلان شركة إعلانات ، وذلك باستخدام الهواتف " و رزمة من النقود ل جني سرا أكثر من 393،الف دولار.0.

أيضا في قطاع التكنولوجيا ، تراجعت انتر ديجيتال بنسبة 9.72 ٪ بعد ساعة حيث ذكرت لشركة تصميم الهواتف النقالة مسؤوليها التنفيذيين لمتابعة مطالبات براءات الاختراع ا ضد واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الصين، الذي خسر قضيته في وكالة التجارة الأمريكية.

في اخبار الاراح ارتفعت اسهم نايك مساء الخميس بعد ان تصدرت أرباح الربع الثاني تقديرات المحللين ، وذلك بفضل ارتفاع اسعار الأحذيةى . فيما بقيت أسهم الشركة الرياضية - متراجعة بنسبة 0.17 ٪ في التعاملات الموسعة.

وشملت أسهم أخرى في التركيز مثل بلاك بيري، و كار ماكس ووال جرين المقرر ان تصدر تقارير الارباح الفصلية في وقت لاحق اليوم.

عبر المحيط الأطلسي ، ارتفعت الأسهم الأوروبية ، ارتفع. مؤشر يورو ستوكس 50 بنسبة 0.64 ٪ ، و ارتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.17٪ ،وارتفع مؤشر داكس الالماني بنسبة 0.54 ٪، في حين ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز 100 بنسبة 0.02 ٪ .

خلال جلسة التداول الآسيوية ، تراجع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 0.33٪ ، في حين ارتفع مؤشر نيكي 225 الياباني ارتفع بنسبة 0.07 ٪ .

في وقت لاحق اليوم، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات منقحة حول الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثالث .


قم بفتح حساب الان واكتشف عالم الخيارات الثنائية المثير والمدهش
 99binary هو الوسيط المفضل لدينا
 https://99binary.com/ar

0 comments:

Post a Comment